شركة صيانة مسابح بالرياض 0531346451 افضل فني صيانة المسابح شام المثالية

شركة صيانة مسابح بالرياض شام المثالية

Contents

شركة صيانة مسابح بالرياض متمكنة في تنفيذ شتى عمليات التصليح والصيانة الشاملة بحمامات السباحة أينما كانت متواجدة بالمنازل والفلل أو تلك الكبيرة كما في النوادي والفنادق والمنتجعات، وهذا لأن كل فترة يلزم التأكد إما من سلامة الفلاتر أو مضخات المياه وغيرها مما يلزم فحصه للتأكد من سلامة المسبح وصلاحيته للاستخدام فيما يحفظ سلامة المواطنين، ونطرح إليك خدمات فورية طوال 24 ساعة بأسعار ننفرد بها وخصومات  cornhole فائقة حتى 20% جعلت من شركتنا استثنائية وأكثر تميزاً من المنافسين.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

  1. تواجد المسابح لم يقتصر كونه فقط على أحد الرفاهيات التي توفر للمواطنين أفضل الأوقات مع زيادة الرطوبة وارتفاع الحرارة خلال الصيف؛ بل قد يكون من الأساسيات في حالة السباحين المحترفين.
  2. لذلك لتحفظ طويلاً سلامة المسابح ينبغي إدراك أن هذا يتحقق بأكثر من طريقة سواء بفحص وصيانة حالة بدن وجسم المسبح من الداخل بعناية تجنباً لمشاكل التسربات.
  3. ومن ناحية أخرى هنالك شبكة السباكة وما يرتبط بها من خطوط المواسير ومضخات المياه وكل ما يعيد تدوير مياه المسبح بحاجة هو الأخر للفحص كل فترة.
  4. وتعد شركة صيانة مسابح بالرياض هي اختيار مضمون لما توفره من إشراف مختص على أيادي احترافية لإتمام كل مهام الصيانة والتصليح ولا نكتفي بهذا بل نقدم أعمال الفحص المبكر والعزل للمسابح والتنظيف الشهري والدوري بأفضل خطط الأسعار الممكنة.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض شام المثالية

فتي صيانة مسابح بالرياض

  1. تؤمن شركة صيانة مسابح بالرياض بأهمية جهود العاملين في تعزيز نجاح الخدمات المسندة من المواطنين بكل الأحياء في الرياض ولجميع المؤسسات.
  2. لذلك في بادئ الأمر وضعت قواعد صارمة لتوظيف كل الخبرات اللازمة  2023 Kawasaki Ninja H2R باختلاف قطاع ومجال العمل الذي تزداد الحاجة إليه في الميدان.
  3. بالإضافة إلى ما يمر به كل الأفراد والعناصر من تدريبات مكثفة طوال الـ3 أشهر الأولي من التوظيف حيث الهدف منها تدريبهم على الأسلوب التقني والفني المعروف عن الشركة خلال فحص المسابح وشبكة السباكة بكل ما يرتبط بها.
  4. بالتالي يتم إعادة المسبح لوضعه بل وأفضل بعد الصيانة والتنظيف وتنفيذ كل ما يلزم من تنظيف للفلاتر وتغييرها أو تصليح للمضخات ومواد الإنارة.
  5. كما ستجد طوال فترة العمل مرونة مثُلي في التعامل حتى نوفر للعملاء لغة تواصل يتم الاستجابة خلالها لآرائهم منذ البداية وحتى النهاية.

مميزات افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

تم المحافظة على جعل أداء الشركة ومستوى خدماتها في تطور مستمر؛ وهو الأمر الذي يتلاءم مع كل التغيرات الجديدة من أساليب الفحص والصيانة الموصي بها عالمياً، وفي نواحي عديدة أثبتت الشركة تواجد قوي بمقوماتها الجبارة التي نجمع أهمها بالقائمة التالية:

  • خبرة تنفيذية بسابقة مهام تم خلالها تصليح وصيانة كل أشكال وتصاميم المسابح بالفلل، القصور، الأندية، الجامعات والمنتجعات السياحية…. إلخ.
  • الاختيار الدقيق لكل أفراد العمالة من الفنيين والسباكين وأمهر المهندسين للاعتناء بمشاكل المسابح عبر حلول فعالة وسريعة.
  • لذلك يتم كل 3 أشهر كحد أقصى تدريب كل الطاقم بعدد من الدورات والاختبارات التي تهدف إلى رفع كفاءة كل فرد وثُقل المهارات تحت نخبة يتم اختيارها من الخبراء عالمياً بهذا المجال.
  • بالتالي مواكبة كل جديد من تقنيات الصيانة ليست بالأمر الصعب حيث يخصص لها مركز للبحث بكل ما يتم اختباره وتأكيده من أساليب الصيانة العصرية للمسابح.
  • ناهيك على أن شركتنا تم اعتمادها بالمملكة من وزارة العمل وعدد أخر من الجهات وكل هذا بأوراق وتراخيص يمكن للعميل السؤال عنها في أي وقت فلسنا كسائر الآخرين ممن يدعون الجودة والضمان.
  • أسعار الصيانة وغيرها من الخدمات بشركتنا هي الأقل في السوق  Telenor  السعودي؛ وهذا بسبب الرغبة في تخفيف العبء المالي بتوفير أكبر الخصومات على كل خدمة بقيمة تزيد عن 10%.
  • ترتبط مهام الصيانة بشكل وثيق مع تغيير بعض وصلات السباكة والتي يتم استبدالها بقطع أصلية بالختم الأصلي للشركة المصنعة لها.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

توصيك شركة صيانة مسابح بالرياض بالمواظبة على كل مواعيد تنظيف وتعقيم تلك المسابح لأن هذا طريقة من طرق الفحص عن بدن المسبح والتأكد من سلامته، حيث تعتمد شركتنا المتخصصة على اتباع كل ما يلي في كل خدماتها لتنظيف حمامات السباحة:

  1. العمل أولاً على التقاط أي مخلفات عائمة وظاهرة على سطح المياه بالمكانس أو الشباك حتى لا تعيق العمل خلال شطف وسحب مياه المسبح.
  2. نوفر بالميدان شاحنات لشفط الماء بخرطوم يتم إسقاطه في الماء لسحبها تماماً فيما يوفر فرصة لفحص المسبح من الداخل.
  3. خلال ذلك يتعرف الطاقم على نوعية الفلاتر ومكان تواجدها سواء بالمرشح الجانبي أو السفلي علماً بأن النوع الجانبي هو الأكثر تفضيلاً من الشركة لكونه لا يسحب المخلفات الكبيرة على عكس الفلاتر السفلية بالأرضيات.
  4. يبدأ الطاقم ي استعمال جهاز الباور فك المشابهة إلى حد ما للمكنسة الكهربائية في كيفية التقاطه للأوساخ والترسبات الملتصقة بالأرضيات والجدران.
  5. كما يتم التأكد من حالة الفلاتر لتنظيفها بعد الفك وقد يتم اتخاذ القرار بأهمية تغييرها إذا كانت متضررة بفعل ما تم سحبه من مخلفات وترسبات.
  6. والأهم فوق هذا الاهتمام بنظافة مضخات المياه نفسها لأنه إذا تم إهمالها قد تعاود الجراثيم والطحالب المتراكمة عليها في الانتشار بالماء خلال إعادة تدوير الماء.
  7. وبعد انتهاء كل الخطوات يتم تعبئة المسبح والاهتمام بقياس مستوى PH بأجهزة متخصصة للتأكد من أن المياه أمنة وفقاً للمعايير الأوروبية.

خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض

من الواجب إعلام عملائنا على أن الصيانة لا تقتصر على تنفيذ مهمة واحدة لا غير؛ بل هي جمع لعدد من المهام يتم تنفيذ جميعها بكل واحدة من طلبات الصيانة المسندة للشركة، وتضم في هذا تنفيذ كلاً مما يلي:

صيانة خطوط السباكة للمسابح بالرياض

  • كل أنابيب وخطوط السباكة المتصلة بالمسابح كغيرها من حيث قابلية تعرضها للتهالك والتآكل بمرور الوقت؛ كما تزداد احتمالية الصدأ والتلف بحال كانت المواسير في حد ذاتها رديئة خلال تركيبها.
  • بالتالي تضرر كل منظومة المسبح الواصلة بين الفلاتر والمضخات وقنوات المياه، لهذا لابد من إعادة صيانتها كل من خلال إتمام التالي:
  • العمل على كشف التسربات بأجهزة دقيقة لكل قنوات سحب وضخ المياه بالمسابح.
  • يمكن وفقاً لذلك تغيير أي محابس مياه تالفة بما نوفره من قطع أعلى جودة وأصلية الصنع.
  • كذلك يمكن استبدال كافة المواسير والعمل على ترميم القنوات الواصلة بينها بأخرى من خامات ممتازة بضمان طويل.

صيانة الانارة للمسابح بالرياض

  • أصبحت عناصر الإنارة هي الديكورات الأساسية بالمسابح من حيث المظهر الجمالي الخلاب الذي تمنحه طوال الليل؛ إلى جانب أنها في حد ذاتها تقوم بالهدف الأساسي وهو توفير الإنارة الكافية لتسهيل عملية السباحة ليلاً.
  • بالتالي إذا كان هنالك أي عطل بعناصر الإنارة يمكن لها أن تفسد مظهر المسبح الرائع إلى جانب صعوبة النزول للسباحة لمن يخاف من الظلام.
  • لذلك من الضروري أن يتم صيانتها بشكل طارئ والأهم أن يكون هذا بأيادي متخصصة خاصةً لدى صيانة الإنارة الداخلية بالمسبح والتي تحتاج للعزل حفاظاً عليها من المياه.

كل هذا تعمل عليه شركة صيانة مسابح بالرياض والتي تمتلك أمهر مهندسي الكهرباء والفنيين المحترفين بفحص حالات أسلاك الإنارة داخل وخارج المسبح ويتضمن هذا القيام بالمهام التالية:

  1. صيانة مفاتيح التحكم في مواد الإنارة ذاتها والتي قد يغفل عنها غير المختصين.
  2. استبدال وتغيير كل الكشافات والتي قد تتواجد إنا في إطار المسبح الخارجي أو حول القاعدة من الداخل.
  3. كذلك تغيير واستبدال كافة الشمعات واللمبات التالفة التي تضيء الكشافات مع توفير لمبات موفرة والتي نوفرها بأقل الأسعار.
  4. صيانة المحولات الكهربائية الخاصة بالمسبح بحيث تكون في المستوى الأمن حفاظاً على سلامة العملاء وكل من يستخدم المسبح.
  5. هذا مع العلم أن الشركة تتيح ألوان مختلفة من كشافات ومواد الإنارة من جميع الماركات والأنواع وبشكل خاص الأنواع الحديثة التي يمكن التحكم بها بأجهزة تحكم عن بُعد.
  6. ناهيك على أنها بجودة عالمية لأننا نستورد الكشافات وأجهزة الإنارة أمريكية الصنع والإسبانية والألمانية بفترات ضمان من 6 أشهر وحتى عامين من التركيب.

صيانة مضخات المسابح بالرياض

  • هو المعروف باسم الديمنمو ويمثل أحد القطع الرئيسية بالمسابح نظراً إلى مهمته المتركزة على سحب ماء المسبح وإعادة تعبئتها وضخها عند الحاجة أو خلال التنظيف, ولذلك سلامته قد يتوقف عليها سلامة المسبح ونقاء الماء بداخله.
  • لذلك تتيح شركة صيانة مسابح بالرياض خبراء الهندسة الميكانيكية القائمين على أعمال صيانة المضخات وإصلاح كل الأعطال المكتشفة بها واستبدال ما تحتاج إليه من قطع الغيار هدفاً في عودة الدينمو للعمل مجدداً بكفاءته القصوى.
  • كما إن كان متضرر تماماً ويحتاج للاستبدال؛ نوفر لهذا خدماتنا في تركيب المضخات الأصلية من أشهر وأكبر الماركات الأمريكية والإيطالية ذات الجودة العالية مع اختلاف القدرات التشغيلية لكلاً منها بدءً من 3 إلى 5 حصان حسب الحاجة والحجم المتوافق مع المسبح.

صيانة الفلاتر للمسابح بالرياض

  1. لعل مهمة الفلاتر ودورها معروف للجميع في كونها المنقي الأساسي لمياه المسبح من أي أوساخ أو شوائب لتجعلها بذلك صالحة للاستعمال.
  2. لكن هي الأخر قد تتعرض للانسداد أو التلف ويصبح الخيار إما عبر تنظيفها أو تغييرها، وفي كل الأحوال يقوم العمال باتخاذ القرار المناسب.
  3. حيث بحالة اللجوء للتنظيف يمكن إتمام ذلك دورياً خلال مرحلة تنظيف المسبح، ولكن بحالة تغيير الفلتر نوفر مقاسات مختلفة تبدأ من فلتر 18 ذو 2 كيس رملي وحتى فلتر 36 بـ9 أكياس رملية وأحجام أكبر نوفرها للمسابح الضخمة.
  4. إلا أن شركة صيانة مسابح بالرياض تنوه بأهمية تغيير رمال الفلاتر كل 24 شهراً وهي فترة العمر التشغيلي المتعارف عليها لرأس الفلتر والتي تشكل المتحكم الأساسي بتلك القطعة التي يصدر عنها الأوامر إما عبر معالجة المياه أو تصريفها بالتزامن مع المضخة.
  5. علاوة على أن كل ما نوفره من فلاتر هو الأعلى جودة وتضم القائمة كلاً من فلتر بول بيلدر POOL BUILDER وفلتر إنتكس INTEX وفلتر هايوارد HAYWARD وجميعها أمريكية الصنع.

صيانة سخانات المسابح بالرياض

بات من الرائج تواجد الساخنات الداخلية بالمسابح لكل من يهمه السباحة خلال الشتاء؛ حيث يمكنها تدفئة المياه حتى تصبح قابلة للاستخدام طوال العام بالتالي لتلك الأنواع بالتحديد من المهم إخضاع السخانات للصيانة كل فترة لحفظ سلامتها واستبدال أي أسلاك أو توريدات تالفة بقطع جديدة مناسبة مع العمل على ربطها بنظام التشغيل الكهربائي للمسبح.

خطوات عمل شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض كل ما سبق من خدمات يتم تنفيذه بكل مهمة صيانة شاملة لحالة المسبح والتي تحصل عليها باتصال يصلك من خلاله طاقم المعاينة لتحديد نوع المسبح ومساحته وكل الوصلات والتمديدات التي تحتاج للفحص والصيانة خلال العمل، ويتم الاستمرار من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم المهندس الماهر باختبار كفاءة المضخة عبر تشغيلها وفحص حالتها مع غسيل المصفاة الداخلية لتلك المضخة لرفع أداء عملية السحب والضخ التي تقوم بها.
  2. يتابع الفني في اختبار الرمل بالفلاتر لتحديد ما إن كان قادر على إتمام دوره في تنقية المياه أو كان البد من استبداله.
  3. لكن إن كان الرمل ما يزال صالحاً للاستعمال يمكن التأكد من تنظيفه من خلال التقليب المتواصل لإزالة تراكمات الأوساخ والترسبات المختلطة به.
  4. يستمر في فحص كل مواد الإنارة وباقي الأجهزة في ظل التأكد من فصل التيار الكهربائي بالكامل عن المسبح قبل أي خطوة.
  5. بانتهاء الصيانة يلزم إعادة غسيل وتنظيف المسبح بالأجهزة والمعدات اللازمة والتأكد من تعقيم كل بقعة بمطهرات بفعالية عالية الهدف منها إبادة ما تبقي من أثار الجراثيم.
  6. بالخطوات الأخير يعاد ملء الماء وإيصال التيار الكهربائي لاختبار كفاءة كل الأجهزة من المضخة والفلاتر ومواد الإنارة بأنها تعمل بالوضع الطبيعي.

شركة ترميم مسابح بالرياض

  • إذا كانت هنالك أي مسابح تحتاج للترميم الشامل تأكد أن شركة صيانة مسابح بالرياض قادرة على مساعدتك لإعادتها كما الجديدة.
  • حيث يتكفل الكوادر المتخصصة بترميم كامل بدء من إزالة البلاط للأرضيات والقاع لإعادة تجديده ولأن هذا يتكفل بإصلاح أي شروخ وتصدعات حيث يتم التخلص منها نهائياً.
  • كما نتيح بتلك الحالة أعمال العزل المائي أو الحراري وهو خيار ممتاز لمن يهمه تفادي تسربات المسابح بالمستقبل.
  • كذلك هنالك ترميمات إضافية لكل وصلات السباكة من المواسير وقنوات المياه والفلاتر ومواد الإنارة وكل ما هو معطل وتالف بعد فحص من قبل الخبراء، ونضمن لك إعادة ترميم وتجديد المسابح بشكل ممتاز يجعلها تختلف تماماً عن حالتها في السابق.

شركة تشطيب مسابح بالرياض

  1. منذ البداية تتواجد الشركة للساعدة في بناء وتركيب المسابح ووضع كل التشطيبات النهائية اللازمة لها، مع الاهتمام بأعمال العزل بالبلوك الحراري أو العوازل المائية بعد حفر القالب لان هذا ما يعزز من كفاءة العازل.
  2. في حين يبدأ عمال السباكة ومهندسي الكهرباء بتركيب قنوات السحب المائي الداخلية والخارجية مع كل تمديدات السباكة اللازمة والأعلى في الجودة.
  3. كل هذا بالتزامن مع تركيب باقي الإكسسوارات مثل المصفاة والمكانس الجانبية ومواد الإنارة بعد الانتهاء من إتمام تركيب وصلات الكهرباء وعزلها جيداً.
  4. أما عن المضخات وخزانات المياه الجانبية هي الأخرى يتم تركيبها وتوصيلها بالمسبح وبعد الانتهاء من كل الخطوات يتم تنظيف المسبح وتعقيمه واختبار مستوى صلاحية الماء قبل تسليمه إلى العميل.

شركة صيانة المسابح بالرياض شام المثالية

اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض

قد تكون شركتنا أكثر شهرة بسبب أسعارها الرخيصة بالنسبة لكل المنافسين عند المقارنة، وذلك ما يعود إلى خطط التعاقدات التي يستفيد منها العملاء بأكثر من شكل سواء التعاقد نصف سنوي أو سنوي ستجد تخفيض ملاءم لكل نظام لكن التسعيرة الأساسية لكل خدمة حتى إن كانت نفسها ما تزال متغيرة وفقاً لعدد من المحددات البارزة التي تتمثل في:

  1. حجم الأعطال وطبيعتها وأماكن تواجدها في المسبح.
  2. تكلفة التصليح والصيانة لتلك الأعطال.
  3. الأسعار الإضافية لكل قطع الغيار التي يتم توفيرها.

ارقام شركة صيانة مسابح بالرياض

كلما تأخرت في صيانة وتصليح أعطال المسابح قد يؤدي هذا إلى زيادة المشكلة سوءً وتحتاج خلالها لزيادة النفقات المدفوعة عليها لذلك فور اكتشاف تلك الأعطال أو في حالة رغبت في التعاقد معنا للحصول على زيارات متكررة من المختصين لإتمام الصيانة الدورية ما عليك سوى تدوين أرقام الجوال وتسجيل رقم الواتساب لتتمكن في أي وقت من الحجز والاستفسار عن كل خدماتنا.

خدمات اخري : شركة تنظيف مسابح بالدمامشركة صيانة مسابح بالدمام

احصل على الخدمة