شركة تنظيف مسابح بالرياض والدمام

شركة تنظيف مسابح بالدمام

Contents

المسابح وحمامات السباحة هي من ضمن الجزء الترفيهي في المكان، حيث ان المسابح وحمامات السباحة يقوم افراد المنزل بممارسة السباحة فيها، والاستمتاع بمياه المسابح ذات اللون الازرق التي تكون خالية من الميكروبات والبكتريا، حيث ان الاستمتاع بالسباحة يبحث السرور لدي الاطفال، علاوة على ممارسة رياضة السباحة في حد ذاتها التي تفيد الجسم بالعديد من الفوائد، ولكن احيانا قد تحدث بعض الامور او المشاكل مع الاطفال او مع الكبار بخصوص مياه المسابح و حمامات السباحة، مثل الهرش او احمرار العيون او احيانا التهابات معوية، وان ذلك في الحقيقة يكون ناتج من حمامات السباحة و المسابح ولكن ليس بشكل عام بل يكون السبب هو ان مياه حمامات السباحة والمسابح قد تلوثت بسبب ما او اكثر تقدم الان بالاتصال شركة شام المثاليه افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام فنحن نقدم افضل خدمة وافضل دعم فني يتواجد بشركتنا .

افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام

افضل شركات تنظيف مسابح بالدمام هي شركة شام المثالية، فهي من الشركات المتخصصة في تنظيف المسابح بالدمام، حيث انها تقوم على تنظيف وتطهير حمامات السباحة والمسابح، فان الشركة تقوم على تنظيف حمام السباحة وايضا المسابح، وبعد ان تقوم بتنظيف المسابح، فان الشركة تقوم بتطهير المياه، وحمام السباحة، ثم بعد ذلك تقوم بمليء المسبح، لذلك قم بالاتصال بنا الآن فنحن أفضل شركة تنظيف مسابح بالدمام ، لان الهدف من شركتنا تقديم خدمة عالية الجودة بسعر بسيط يقدر عليه العميل ويكون راضي عن جودة الخدمة، وايضا لحماية الافراد من انتشار الامراض الجلدية الناتجة عن ركود مياه حمام السباحة وعدمه تنظيف حمام السباحة يجعل هذه الأمراض تنتشر داخل المملكة العربية السعودية .

أسباب تلوث المسابح بالدمام

ان مياه حمام السباحة ومياه المسابح قد تتلوث من ضمن أشياء كثيرة ومن ضمن تلوث مياه حمام السباحة و المسابح التالي :

  1. ان تلوث حمام السباحة والمسابح قد يكون بسبب أنتشار بعض الميكروبات والبكتريا والجراثيم .
  2. ان تلوث حمامات السباحة والمسابح قد يكون بسبب ركود المياه، حيث ان المياه التي تكون راكدة سهل انتشار الجراثيم والبكتريا فيها .
  3. قد يكون تلوث مياه حمامات السباحة ومياه المسابح ناتج من دهون الانسان التي يخرجها من جلده وجسمه اثناء السباحة، لذا ينصح ان يتم تنظيف حمام السباحة بشكل دوري ومستمر للمحافظة على صحة الجميع .
  4. الطحالب تنمو في المياه الراكدة سواء كانت مياه ابحار او مياه حمامات السباحة او مياه المسابح .

خدمات شركة تنظيف مسابح بالدمام

  1. تنظيف حمامات سباحة بالدمام .
  2. تنظيف مسابح بالدمام .
  3. صيانة حمامات سباحة بالدمام .

شركة تنظيف مسابح بالدمام

أنواع المسابح بالدمام

  • مسابح داخلية ( داخل الشقة او المنزل ) مسابح خارجية ( خارج الشقة او المنزل )
  • مسابح صغيرة و مسابح كبيرة .
  • مسابح أرضية، ومسابح سطحية .

اسباب تلوث المسابح

قد تكون البكتريا والجراثيم المضرة لوثت مياه حمام السباحة او المسابح، او بسبب عدم تغير المياه بشكل دوري، كما ان قد تكون تلوثت المياه بسبب الطحالب التي ظهرت في حمام السباحة او المسابح، علاوة على الدهون التي تخرج من جسم الانسان، واذا كان لديك مسبح او حمام سباحة وظهرت عليكم اي مشاكل من المشاكل سابقة الذكر، فأنه يجب عليكم تنظيف حمام السباحة والمسابح، فاذا لم تستطيع نظافة المسابح وحمامات السباحة بنفسك فلا تقلق، كل ما هو عليك هو ان تتصل شركة تنظيف مسابح بالدمام متميزة من شركات تنظيف حمامات السباحة والمسابح .

طرق تنظيف المسابح وتنظيف حمامات السباحة

طرق تنظيف حمامات السباحة والمسابح بالدمام ليس كثيرة، بل انها عدة خطوات يقوم بتنفيذها العمال والفنيين وهي كالتالي :

  1. الخطوة الاولي : في هذه الخطوة يتم تفريغ المسبح من الماء ويجب ان يجف من كل الماء التي كانت به، ثم يتم تنظيف الحمام من الاعلى إلى الاسفل بداية من الحوائط والجدران من الاعلى إلى الاسفل ثم الارضيات حتي تظهر لمعان على هذه الجدران والارضيات، وفي هذه الخطوة أيضا يتم فحص المسبح وحمام السباحة من وجود اي مشاكل في الحمام لتبليغ العميل لعمل اللازم .
  2. الخطوة الثانية : في هذه الخطوة يتم تنظيف الجدران والحوائط، للتأكد من إزالة الاتربة والاوساخ ولكن مع بعض من مساحيق التنظيف .
  3. الخطوة الثالثة : في تلك الخطوة نقوم بتنظيف المسابح وحمامات السباحة من الطحالب وذلك عن طريق غسل المسابح بالكلور فهي من المواد التي تقضي على الجراثيم والبكتريا والميكروبات وتمنع تكون الطحالب .
  4. الخطوة الرابعة : في هذه الخطوة من عملية شركة تنظيف مسابح بالدمام ، يتم تنظيف مضخات المياه والفلاتر من اي أتربة عالقة .
  5.  الخطوة الخامسة : في هذه الخطوة يتم مليء جزء بسيط من المياه لغسيل الحمام من مساحيق التنظيف.
  6. وللتأكد من ان المضخات نظيفة والمياه نظيفة ولا شيء عالقة بالجدران من الاسفل والارضيات، ثم تفرغ المياه .
  7. الخطوة السادسة : في هذه الخطوة الاخيرة من عملية تنظيف المسابح بالدمام، يتم مليء المسبح وحمام السباحة، ثم يقوم الفنيين بوضع مواد التعقيم والتطهير لحماية المياه لأطول فترة ممكنة، ليصبح المسبح نظيف لفترة طويلة .

مميزات شركة تنظيف مسابح بالدمام

ان النظافة من الايمان وجزء هام في حياه الانسان، حيث ان البيئة النظيفة تكون خالي من الامراض ويتمتع اصحابها بنشط وصحة، كما انها تكون بيئة قوية وبناء للأفكار المتطورة، لذلك تحرص شركة تنظيف مسابح بالدمام على تنظيف حمامات السباحة والمسابح بكل نشاط وجودة عالية، لذلك فهي أصبحت من الشركات المتميزة والمتخصصة في تنظيف المسابح، ومن هذه المميزات :

  • شركتنا من الشركات المتخصصة في تنظيف المسابح، حيث انها تعمل بأجود انواع مساحيق تنظيف حمامات السباحة والمسابح .
  • وايضا تعمل بواسطة أفضل انواع الكلور الذي يقوم بمكافحة البكتريا في الماء ويجعل مياه حمامات السباحة ومياه المسابح نظيفة نقية .
  • شركتنا يعمل بها أجود الفنيين واحسن العمالة المدربين، حيث انه تم تدريبهم على أحدث اساليب تنظيف حمامات السباحة والمسابح .
  • لدينا فريق جاهز على تنظيف المسابح بأحدث الطرق وافضل الاساليب التي تأتي ثمارها، وان جميع العمالة والفنيين .
  • شركتنا تملك أفضل العروض والاسعار التي تناسب جميع الافراد والمواطنين، علاوة على الخصومات التي تقدمها للعملاء .
  • علاوة على الوقت القياسي الذي يتم تسليم العميل فيه الخدمة بعد تنظيف المسابح بالدمام .
  • شركتنا من الشركات التي لها قسم خاص من خدمة العملاء الذي يقومون بخدمة العملاء عن طريق المكالمات الصوتية عبر الهاتف .
  • لدينا ضمانات علي خدمة تنظيف مسابح فنحن افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام اتصل بنا الان .

احصل على الخدمة