شركة تنظيف بالقطيف

شركة تنظيف بالقطيف

Contents

التنظيف هو عملية مرهقة تحتاج لمجهود كبير كما أنه يحتاج إلى أيدي عامله كثيره ، و مع تطور الأثاث و أنواعه فإنه بحاجه لطرق تنظيف كثيرة و مختلفة و بحاجة أيضاً إلى أدوات تنظيفه حديثه لا تتوفر إلى في كبرى الشركات ، لذلك تقدم لكم شركتنا أحدث طرق التنظيف بواسطة أحدث طرق التنظيف و أحدث الأجهزة ، وشركتنا تعد واحدة من أقوى شركات النظافة في المملكة ، و نظراً لأن شركة شام المثاليه افضل شركة تنظيف بالقطيف تعلم مدى أهمية نظافة المنزل و مقتنياته حيث أن المنازل تزداد فخامة كلما كان المنزل و جميع مقتنياته نظيفة ، لذلك كل ما عليكم فعله هو الإتصال شركة تنظيف بالقطيف من خلال أرقامنا الموضحة و ذلك للحصول على خدماتنا العديدة .

خدماتنا التي نقدمها لكم

  1. تنظيف مجالس وكنب.
  2. تنظيف سجاد وموكيت.
  3. نظافة خزانات المياة وتعقيمها،
  4. عزل خزانات المياه.
  5. تنظيف مكيفات.
  6. تنظيف منزلى متكامل.
  7. مكافحة حشرات.
  8. رش مبيدات بالضمان.
  9. تسليك مجاري.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالقطيف

تعد شركتنا من أفضل شركات تنظيف السجاد في المملكة ، و يعتبر تنظيف السجاد من أهم خطوات التنظيف ، حيث يزيد السجاد من أناقة المنزل كما أنه يعطي لمسة فنية للمنزل ، و نظراً لثقل السجاد و كبر حجمه فإنك بحاجة إلى شركة متخصصة في تنظيف السجاد الخاص بكم حيث نمتلك في شركة تنظيف سجاد بالقطيف أسطول من السيارات المتخصصة في نقل السجاد من المنازل الخاصة بالعملاء إلى مستودعات التنظيف الخاصة بشركتنا لبدأ عمليات التنظيف .

 شركة تنظيف كنب بالقطيف

كما تقدم شركتنا أحسن خدمات تنظيف الكنب بالقطيف ، حيث تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في مجال تنظيف الكنب بإستخدام أحدث طرق و أدوات التنظيف التي يمكننا بواسطتها إزالة أصعب البقع و الأوساخ و التي تعد من أكثر المشكلات التي تؤرق العملاء ، فيمكننا أن نتخلص من بقع الشاي و القهوة و العصائر و البقع و غيرها الكثير و الكثير من البقع و التي تؤثر بشكل سلبي على مظهر الكنب ، و نظراً لأن الكنب هو أكثر قطعة أثاث مستخدمة في المنزل فيجب أن يهتم الجميع بتنظيفها ، و إلى جانب طرق التنظيف العادية فإن شركة تنظيف كنب بالقطيف تهتم بتعطير و تعقيم الكنب .

شركة تنظيف موكيت بالقطيف

و تقدم شركتنا جميع خدمات تنظيف الموكيت بالقطيف ، حيث نستعين في شركتنا بأفضل المتخصصين في هذا المجال ، حيث أن الموكيت من القطع المهمة التي تكون بحاجة إلى عناية خاصة حتى لا يتأذى النسيج الخاص به ، فتتعدد خدمات تنظيف الموكيت في شركة تنظيف موكيت بالقطيف فيوجد خدمة تنظيف الموكيت بالبخار التي تعمل على إزالة أصعب البقع كما أنها تعمل على تعقيم الموكيت ، كما نضمن لكم في شركتنا أفضل خدمات غسيل الموكيت ، و تهتم شركتنا بإستيراد أحدث أجهزة التنظيف و أحدث المساحيق ، كما نهتم في شركتنا بتجفيف الموكيت بأحدث أجهزة التجفيف .

أرخص شركة تنظيف بالقطيف

تضمن لكم شركة تنظيف بالقطيف أجود خدمات التنظيف بأقل و أرخص الأسعار ، حيث تهتم الشركة بتقديم عروض أسعار مختلفة لتناسب جميع الفئات ، كما تقدم شركتنا بتقديم عروض خاصة للشركات و المكاتب و العقود طويلة الأجل ، فتقليل أسعارنا لا يعني تقليل جودة الخدمة أو عدم الإلتزام بالعمل بل أن هدفنا هو إرضاء العملاء و الحصول على ثقتهم .

شركة تنظيف منازل بالقطيف

يهتم جميع العملاء بنظافة المنازل فتقدم شركة تنظيف بالقطيف جميع خدماتها في مجال تنظيف المنازل بالكامل ، و من خدماتنا التي نقدمها :

  • تنظيف المجالس و الأنتريهات و الكنب و تعطيرهم و تعقيمهم ، كما تهتم شركتنا بتنظيف جميع قطع الأثاث الموجودة .
  • نظافة الحمامات و المطابخ ، و التأكد من عدم وجود أي تسربات أو إنسداد في بالوعات المطبخ و الحمام .
  • تنظيف الستائر ، حيث نهتم بتنظيف الستائر حسب نوعها فهناك ستائر من السهل فكها و تنظيفها ثم تعليقها مرة أخرى  .
  • و هناك ستائر ثابته لا يمكن تحريكها فتوفر شركتنا وسائل و أجهزة تنظيف الستائر في اماكنها كما توفر الشركة .
  • تنظيف السجاد و الموكيت ، و تقدم شركة تنظيف بالقطيف خدمات تنظيف السجاد في المنزل دون الحاجة إلى نقله .
  • شركة تنظيف منازل بالقطيف نقوم بتنظيف واجهات المنازل و تلميع أي زجاج يتواجد بها .
  • تنظيف البلاط بجميع أنواعه سواء كان سيراميك أو بورسلين أو بلاط عادي و كذلك نقدم خدمات جلي البلاط و الرخام .

أفضل شركة تنظيف فلل و قصور

نظراً لأن الفلل و القصور تتميز بمساحتها الكبيرة فيجب الإهتمام بتنظيفها جيداً ، كما أن عمليات تنظيف الفلل و القصور تحتاج لعدد كبير من العمال و الفنيين و المهندسين لتنظيف و إصلاح و صيانة جميع أجزاء الفلل و القصور ، كذلك يجب أن تتم عمليات التنظيف بالإستعانة بأحدث أجهزة التنظيف ، كما توفر الشركة أفضل المتخصصين في العناية بالحدائق و حمامات السباحة و المداومة على تنظيفها بشكل دوري ، كما تهتم الشركة بإصلاح و صيانة حمامات السباحة و التأكد من عدم وجود أي تسريب فيها ، كما نهتم بمعالجة المياه سواء في الخزانات أو حمامات السباحة .

ما هي مميزات أفضل شركة تنظيف

  1. تهتم شركتنا بجودة الخدمة التي نقدمها لجميع العملاء لذلك نهتم بإختيار العمال و الفنيين و المهندسين و أي عضو ينضم لفريق العمل الخاص بشركتنا ، حيث يتم إختيار أي أي عضو في فريقنا وفق مجموعة من المعايير العالية المستوى .
  2. كما نهتم بإختيار الأفراد فإننا نهتم جيداً بأجهزة التنظيف ، حيث تهتم شركتنا بإختيار و إستيراد أحدث أجهزة التنظيف و أجودها .
  3. نهتم في شركتنا بإستخدام أفضل مساحيق التنظيف و أجودها و ذلك رغبة من شركتنا في الحفاظ على منازلكم و مقتنياتكم .
  4. تهتم الشركة بتقديم أفضل عروض الأسعار للتناسب مع جميع العملاء .
  5. يقدر فريقنا قيمة لذلك الوقت ، لذلك يعد تسليم العمل في الوقت المحدد من أولى أولويات شركتنا .
  6. نمتلك في شركة تنظيف بالقطيف أفضل فريق خدمة عملاء في المملكة ، فقد تم تدريب هذا الفريق على أعلى مستوى .
  7. نهتم في شركتنا بخدمات ما بعد البيع حيث يتابع فريق خدمة العملاء مع جميع العملاء بعد الإنتهاء من جميع اعمال التنظيف .
  8. نقدم لكم ضمانات علي خدماتنا التي نقدمها لكم .

نصائح مقدمة من شركة شام المثالية

  • يجب الإهتمام بنظافة المنزل الدورية ، حتى لا تتراكم الأتربة و الأوساخ على أسطح مقتنيات المنزل و يصبح من الصعب تنظيفها .
  • يجب الإهتمام بتهوية المنزل و تعريض السجاد و الموكيت و الأنتريهات و المجالس للشمس لمنع تكون أي حشرات  .
  • كما يجب الإهتمام بطرق التنظيف الصحيحة لكل جزء في المنزل فمثلاً هناك أنواع من الأثاث يجب عدم إستخدام أي أدوات بخار .
  •  كذلك أنواع من الأثاث يجي عدم إستخدام أي نوع من أنواع المبيضات بها ، كذلك يجب الإهتمام بطرق التنظيف الخاصة بكل جزء و كذلك الإهتمام بتنظيف كل قطعة أو جزء بالمساحيق الخاصة به .
    يجب الإهتمام بتنظيف و تعطير وتلميع جميع الأجزاء في المنزل لضمان عدم تكون أي حشرات أو جراثيم .

بعض النصائح للإهتمام بالأشياء التي يصعب تنظيفها

كيف يتم تنظيف الميكرويف؟

بإستخدام طبق نضع به مقدار من المياه، و الليمون، و الخل ثم نضع الطبق في الميكرويف و تشغيله لمدة 3 دقائق ، بعد ذلك نتركه لمدة 6 دقائق ليخرج البخار المحمل بالليمون و الخل، و يقوم هذا البخار بتنظيف جميع الأوساخ و الدهون العالقة في جدران الميكرويف.

كيف يتم تنظيف الثلاجة؟

الخطوة الأولى لتنظيف الثلاجة يجب إفراغها تماماً ، ثم يتم تنظيفها بإستخدام سائل مكون من الماء الدافىء و كمية من الخل و كوب من الباكينج صودا و يتن تنظيف الثلاجة بفوطة مبللة ناعمة، و ينصح الخبراء بضرورة إستخدام المفارش الخاصة بالثلاجات مع مراعاة تغييرها بشكل دوري و ذلك للحفاظ على الثلاجة نظيفة.

كيف يتم تنظيف الأواني المحروقة؟

يتم تنظيف الحلل التي إحترق بداخلها الطعام و يصعب إزالته بإستخدام مقدار من الماء الساخن و الخل مع التأكد من ضرورة زيادة كمية الخل ، ثم نضع الباكينج صودا ثم نترك الأواني على النار لتغلي ويتم إزالة الحروق و الدهون التي بها.

احصل على الخدمة